ثلاثة أجزاء من منتج القمح الكامل يوميًا: 12 أسبوعًا من الدراسة لم تجد أي تأثيرات سلبية
وتناقش نصيحة "معدل الدهون" التي تستمر لفترة طويلة، وتشير الباحثون إلى أن مادة الحليب يمكن أن تتصرف بشكل مختلف عن المواد الغذائية الفردية.

تم نشر العثرات التي تشير إلى أن منتجات الحليب الكاملة ذات الدهون قد تكون صحية أكثر من الموصى بها نصائح التغذية العامة.في دراسة مدتها عشرين أسبوعًا، لم تلاحظ أي تأثيرات سلبية ملموسة لدى البالغين الذين تناولوا ثلاث جرعات يوميًا.
إن العلاقة بين الدهون الزائدة والمنتجات الغذائية كانت عنواناً جديداً في العلوم الغذائية منذ فترة طويلة. يزداد التقدير في السنوات الأخيرة أنه يمكن أن يؤثر الدهون الزائدة – أي العناصر الغذائية بأكملها – بشكل مختلف عن العناصر الغذائية الفردية.
وتشير الدراسة إلى أن دراسة واحدة لم تتغير إرشادات التغذية، ومع ذلك، فإن النتائج تدعم الدعوة إلى إعادة تقييم التخصيصات التي تم إنشاؤها من خلال نسبة الدهون.
المصدر :ScienceDaily
أخبار ذات صلة
تقنيةالولايات المتحدة تضع الذكاء الاصطناعي تحت سيطرة التصدير: أوقفت أنثروبيك نموذجين في جميع أنحاء العالم
رياضةالبطولة الأوروبية لألعاب القوى في برمنغهام: بدأ الاختبار الحقيقي للشكل في هذا العام
علوم